اخبار محلية

رئيس بلدية الخفجي يسلم شهادات الشكر للمتطوعين والمتطوعات نظير جهودهم ومساهمتهم في مبادرات البلدية لعام 2023

 

الخفجي – غدير حسين

سلم رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني ، مؤخرا، شهادات الشكر المقدمة من أمانة المنطقة الشرقية، للمتطوعين والمتطوعات وذلك نظير جهودهم ومشاركتهم الفعالة في المبادرات الخاصة بالبلدية، بمبنى البلدية.
وثمن المهندس محمد الحميداني جهود كافة المتطوعين والمتطوعات من خلال هذه الأعمال الخيرة التي تعود بالنفع على الجميع، وتحيي روح التكافل والترابط بين أفراد المجتمع، وتسهم في ترك الأثر الجميل وبصمة بأعمال التطوع، مؤكداً إن التطوع هو من أفضل الخصال التي يمكن أن يحصل عليها الإنسان، فهو كرم من المتطوع لوطنه ومجتمعه، وسيسهم في جعل المتطوعين والمتطوعات، كنماذج يحتذى بها في المجتمع.


وقال إن المبادرات التطوعية التي نفذتها البلدية بمشاركة المتطوعين والمتطوعات، تأتي ضمن برامج المشاركة المجتمعية بأمانة المنطقة الشرقية، وضمن إطار الجهود الوطنية التي تهدف الى رفع مستوى وعي الأفراد في المجتمع وإشراكهم في المسؤولية الاجتماعية.
وأضاف بأن أمانة المنطقة الشرقية تحرص على تفعيل دور العمل التطوعي والاستفادة من طاقات الشباب للمساهمة في تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030 والوصول بعدد المتطوعين الى مليون متطوع وذلك من خلال توفير البيئة المناسبة التي يمكن عن طريقها تنمية العمل التطوعي وتحفيز المتطوعين والمتطوعات للمشاركة في المبادرات المجتمعية التي تنفذها الأمانة واحتساب الساعات التطوعية لهم عبر منصة العمل التطوعي، وتقديم شهادات الشكر والعرفان لهم على ما يقدمونه من جهد ووقت لخدمة الوطن.
وشكر رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد الحميداني كافة المتطوعين والمتطوعات على جهودهم المبذولة في التطوع بالقطاع البلدي ونجاح المبادرات التي قامت بها البلدية لعام 2023م .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى